Location: الانيا سنتر (2)

الانيا مدينة نابضة بالحياة في منطقة البحر الأبيض المتوسط تقع على الساحل الشرقي من خليج انطاليا في شبه جزيرة الأناضول تمتد بتاريخها الغني والطويل الذي يعود لتاريخ قدماء المصريين .سوف تشاهد مشهد مهيب من جبال طوروس شمالاً على بعد 2 كم طولاَ. تتميز مدينة الانيا بالشواطئ الرملية الجميلة على طول
الساحل في كل المدينة .
مدينة الانيا تتميز بمناخ البحر الأبيض المتوسط ​​المعتدل في كل فصول السنة وتسمى مدينة الشمس بسبب ظهور الشمس طول السنة حيث متوسط درجات الحرارة في فصل الشتاء 14 درجة وفي فصل الصيف 27 درجة . ومتوسط درجة حرارة البحر في الشتاء 18 درجة وفي الصيف 25 درجة .
في بداية فصل الربيع، يصب ذوبان الثلوج من جبال طوروس إلى أسفل الأنهار العديدة في الانيا لخلق مناطق حيوية بمناظر الطبيعة الخلابة الجميلة .

و هي مأثورة عند السياح الأورِبيين واشتهرت مؤخراً بما يسمى السياحة الحلال . و تعتبر الانيا واحدة من أجمل الأماكن في تركيا ، لكونها مدينة رائعة تحيط بها الجبال العالية والشواطئ الذهبية.

معظم سكانها أتراك وبالرغم من ذلك يعيش في الانيا أكثر من 100.000 أوروبي وذلك بسبب جمال هذه المدينة ، والملايين من السياح يأتون لزيارة الانيا في كل عام ، لأن هذه المدينة ممتعة وتحتوي على العديد من الأماكن الرائعة .

Compare Properties

Compare

You have reached the maximum of four properties per comparison.